مراجعات

أفضل نصيحة للمساعدة الذاتية على الإطلاق ، وفقًا لمدرب الحياة


أنا مدمن ، ومواد المساعدة الذاتية هي عقلي. أنا أستهلكها كل يوم. أتابع كل المعلمين العظماء (الأحياء والأموات). لقد قرأت أكثر من 500 كتاب مساعدة ذاتية. لقد وجدت أن هناك بعض الحقائق الأساسية ونصائح تتكرر مرارًا وتكرارًا بطرق مختلفة.

هذه هي أفضل شذرات النصائح حول السعادة والمواءمة والنجاح التي تلقيتها على الإطلاق:

1. كن نفسك.

سمعت مرةً راهبًا يقول إن كنت تتأمل بلا توقف لمدة 20 عامًا ، فإن الجواب الذي ستصل إليه هو "كن نفسك". هناك حرية هائلة في كونك أنت فقط. من الأفضل (وأسهل!) أن تكون إصدارًا من الدرجة الأولى لنفسك أكثر من إصدار من الدرجة الثالثة لأي شخص آخر. متى يمكنك وهمية ، على أي حال؟

أنت مثل ندفة الثلج. مثلما لا يوجد وجه في وجه أي شخص آخر في العالم ، فلا أحد لديه موهبتك أو نقاط قوتك أو شخصيتك الفريدة. لا تخف من أن ترى.

2. لديك شيء لإثبات.

هل شعرت يومًا بأنك عندما تصل إلى X أو Y ، أو في النهاية تحصل على هذه الوظيفة (أو ذلك الرجل / المرأة) ، أو تصل إلى هذا الوزن المثالي ، فسترتفع قيمتها؟ حسنا ، يمكنك إسقاط النضال. كنت كافية منذ يوم ولادتك. ليس عليك أن تكسب مكانك في هذا العالم. ليس عليك إرضاء الجميع ، أو الترفيه عن الآخرين ، أو التنافس (إلا إذا كان ذلك يجعلك سعيدًا). أنت كافي ، تمامًا كما أنت الآن.

3. لا يمكنك التحكم في أي شخص.

هل قابلت يومًا أي شخص يعتقد أنه كان مخطئًا بشأن خياراته؟ لا أحد. بعض من أكثر أعمالنا نضجا هو التقاعس عن العمل (أو عض لساننا). على سبيل المثال ، ذهبت أنا وصديقي الفائق المخادع لتناول طعام الغداء في عطلة نهاية الأسبوع الماضي. طلبت سلطة. أمرت الخبز (جبن إضافي!) وميلك شيك. لم تقل كلمة واحدة.

الكثير من المعاناة تأتي من محاولة السيطرة على الآخرين - أفعالهم ، عاداتهم ، نظرتهم للعالم. يمكن أن يشمل ذلك الغرباء على الإنترنت ، السابقين ، زملائك ...

لكن الحقيقة (المحررة!) هي أن لديك سيطرة صفرية على الآخرين. الرمز البريدي. ندى. NONE.

كما يقول المثل القديم ، "عش ودع غيرك يعيش". أو ، من الناحية الحديثة ، هل أنت كذلك. ولكن هذا يعني السماح للجميع بالقيام بها.

4. لا تأخذ نفسك على محمل الجد.

عندما كنت نادلة مراهقة ، كان لدى صاحب المقهى الذي عملت معه قاعدة أنه كلما سحقنا طبقًا أو كوبًا ، كنا نضحك! لقد كانت سياسة ممتازة. في اليوم الآخر كنت أضع شقتي في السقف (بصوت عالٍ) لأنني أرسلت عن طريق الخطأ رسالة إخبارية بها رابط غير صحيح ، ثم اضطررت إلى إصدار اعتذار - وتصحيح - إلى ما يقرب من 40.000 شخص في مجتمعي.

إذا كنت ذبابة على الحائط ، لكنت تظن أنني أصبت بنوبة قلبية.

ماذا حدث؟

لا شيئ. شخص ما أرسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني قائلا "من الجيد أن تعرف أنك بشر!"

هل يمكنك أن تضحك أكثر من ذلك بقليل؟

5. أنت تفعل عظيم.

لقد وصلت بالفعل. حياتك لديها بدأت. أنت تفعل أفضل مما تعتقد. يمكنك أن تكون راضية في الوقت الراهن و تحرص على المزيد ، فهي ليست حصرية بشكل متبادل. وتوقف دائمًا للاحتفال عندما يحدث شيء جيد ، سواء أكان الطبق الذي تصنعه جيدًا ، فأنت تسجل صفقة على شيء ما كنت تقلقه طوال أسابيع ، أو يمنحك صديقًا مجاملة.

6. المرة الوحيدة التي لديك الآن.

كم مرة نؤجل الحياة؟ لا تفعل ذلك ، لأنه لا يوجد غدا. الوقت الوحيد لاتخاذ إجراء وتحقيق شيء حقيقي هو اليوم!

7. الفشل ليس نهائيا.

"هذا يجب أن يمر" هو أحد الأمثال المفضلة لدي.

الفشل تمتص. كلنا نعرف الشعور. ولكن إذا استطعت - ولو للحظة - أن تذكر نفسك بأن هذا الشعور مؤقت ، فستكون على ما يرام. هناك أشياء جديدة في طريقها ، والأوقات الجيدة ستنتهي قريبًا.

8. تسعة وتسعون في المئة من القيود يتم تخيلها.

قال واين داير إن بإمكاننا أن نصبح شخصًا بلا حدود في أي وقت نقرره لأن "الحدود الوحيدة التي لديك هي الحدود التي تعتقد".

تعتقد أنك لا تستطيع تشغيل ماراثون؟ تستطيع. تعتقد أنك لا يمكن أن تبدأ صخب الجانب؟ تستطيع. تعتقد أنك لا يمكن أن يكون متعة التعارف عن طريق الانترنت؟ تستطيع. الشيء نفسه ينطبق على ما تعتقد أنه لا يمكنك القيام به.

الغالبية العظمى من الوقت هي عوامل داخلية وليست خارجية ، والتي تحدد ما هو ممكن بالنسبة لنا. إذا كانت معتقداتك لا تخدمك ، فتساءل عنها! انهم 100 في المئة للتغيير.

9. لا أحد يعرف ماذا يفعلون أيضا.

قال إ. م. فورستر ، "الحياة هي أداء عام على الكمان ، حيث يجب أن تتعلم الآلة وأنت تمضي قدمًا." نحن جميعًا نبذل قصارى جهدنا بما نعرفه. لذا كن لطيفًا مع الآخرين ونفسك (وتفضل إلى النقطة رقم 5).

10. الحب فقط حقيقي.

هذه هي أكبر نقطة في دورة في المعجزات. عندما ترى الناس من خلال عدسة محبة ومتسامحة لكل إنسان ، فإن حياتك تتحول. يتضمن ذلك ما تشعر به حيال من يكرهونك. يمكنك أن تصبح أداة حب وقوة للخير في العالم. اختيار الحب هو ربما السعي الأكثر جديرة بالاهتمام في حياتك.

سوزي مور كاتبة عمود لمدرسة غريتست ومدربة ثقة في مدينة نيويورك. قم بالتسجيل في مدرسة Side Hustle Prep School الخاصة بك وتحقق مرة أخرى كل يوم ثلاثاء للحصول على أحدث عمود "لا يندم عليها"!

شاهد الفيديو: Campamento Zombie Película Español Latino (شهر فبراير 2020).